مراکز بیع كنب نصف دائري بالألوان المرغوبة

مجموعتنا من مراكز بیع كنب نصف دائري بألوان عالية الجودة. وفقا للعديد من خبراء التصميم، يمكن أن تلعب دورا فعالاً للغاية في جذب العملاء والحفاظ على مكانة شركات تصنيع الأثاث في السوق. اليوم، بصرف النظر عن مسألة جودة المواد الخام ومراقبة الجودة، فإن أكثر الأشياء فعالية في الحفاظ على العلامة التجارية للشركة والترويج لها هي مسألة التصميم.

مراکز بیع كنب نصف دائري بالألوان المرغوبة

معدل طلب كنب نصف دائري في البلدان الآسيوية

 معدل طلب كنب نصف دائري في البلدان الآسيوية في السنوات الأخيرة، نمت صناعة الأثاث الآسيوية. في غضون ذلك، تقوم العديد من الشركات بتجهيز مجموعتها بأحدث المعدات في العالم حتى لا تتخلف عن قافلة التقدم. أضافت بعض ورش العمل، التي كانت تؤمن سابقا فقط بالإنتاج اليدوي، بعض ماكينات CNC إلى مجموعتها. بالطبع، مع كل هذه التفسيرات، لا تزال بعض الورش تنتج جميع أنواع الأثاث بالطرق القديمة.

يعتقد الخبراء أن صناعة الأثاث في آسيا لديها إمكانات كبيرة للتنمية. ومع ذلك، هناك حالات يمكن فيها تحقيق المزيد من النمو من خلال التركيز أكثر عليها. تظهر الإحصاءات التي قدمها المركز الإيطالي للدراسات والبحوث الصناعية (CSIL) أن سوق الأثاث العالمي تبلغ قيمته أكثر من 430 مليار دولار. في هذه الإحصائيات، الصين 39٪، الولايات المتحدة الأمريكية 12٪، ألمانيا 5٪، إيطاليا 4٪، الهند 4٪، بولندا 3٪، فيتنام 2٪، اليابان 2٪، أوكرانيا 2٪، كندا مع 2٪ ودول أخرى بنسبة 25٪ هي أكبر مستهلك للأثاث في العالم. ما نعرفه الآن هو أن قيمة تجارة الأثاث العالمية تصل إلى 150 مليار دولار، حيث تمثل الصين حوالي 40٪ من إجمالي الإنتاج. في عام 2018، نما مستهلكو الأثاث في 100 دولة بنسبة 3.5٪ على نطاق عالمي.

تشير الإحصاءات إلى أن أسرع نمو حدث في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما شهدت مناطق أخرى نموا تراوح بين 1 و 3 بالمائة. كانت الصين وفيتنام من بين الدول التي واصلت حركتها التصاعدية في هذا القطاع. في الوقت الحاضر، يميل السوق إلى استخدام الأثاث المفقود والمطلي واستخدام خشب أقل في الأثاث الخشبي.

نظراً لأن العديد من منتجات الکنب الآسيوية يتم تصنيعها بواسطة شركات خاصة، فإن الطاقة الإنتاجية محدودة فقط من خلال التمويل والذي يتم تحديده من خلال أهمية الربحية من قبل الشركات نفسها أو المستثمرين أو المصرفيين، على التوالي.

تقدم الألوان الجديدة التي يستخدمها المصنعون في السوق حلولاً جديدة. في نهاية عام 2017، كانت هذه الألوان، بما في ذلك الرمادي، هي الألوان الأكثر شيوعا لرواد صناعة الأخشاب وكان الأكثر طلبا عليها. اليوم، يتطلع المصنعون الآسيويون إلى استخدام التصاميم الإيطالية لإنتاج منتجاتهم. لطالما واجهت الصناعة تحديات، أهمها قضية توريد المواد الخام وقضية القوانين الحكومية.

مصدرين كنب نصف دائري بالجملة

مصدرين كنب نصف دائري بالجملة قام المصدرون الرئيسيون کنب المودرن نصف الدائري، من خلال الموقع الرائد، بتقديم وعرض منتجاتهم للبيع للعملاء الآسيويين والأوروبيين. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام المصممين المعاصرين لمصنعي الأثاث في أنه من خلال إرضاء المستهلكين المحليين وزيادة ميلهم نحو الأثاث ذي الطراز الآسيوي، فإنهم يروجون لهذا النوع من الأثاث، بدلاً من إطلاق الأثاث الذي يقلد التصميمات، فهو غربي. والأهم من ذلك، أن الحاجة إلى المصممين الآسيويين لزيادة التجارة بين الدول الآسيوية آخذة في الازدياد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا